عالم الفن

خالد عليش في الكنافة هكذا علقت طليقته وأشتكت من تجاهله نفقة ابنته

اقرأ في هذا المقال
  • طليقة خالد عليش تطلب من متابعيها ألا يصدروا أحكامًا عليها لأنها فضحت عليش…
  • ميما الشامي مش هقولكو على كسرة القلب والوجع اللي معتقدش هيروح في يوم من الأيام.. 
  • ميما الشامي خانى وضربني وكنت انا اللي بعتذر عشان أنا قصرت واخد فلوسي... 
  • ميما الشامي ممكن أكون غلط إني قلت مرتبه كام "أنا فضفضت لأني تعبت" 

  

خالد عليش طليقته تشتكي “هو اللي خانى وضربني وكنت انا اللي بعتذر”

خالد عليش طليقته تشتكي "هو اللي خانى وضربني وكنت انا اللي بعتذر
عليش وميما

خالد عليش يركب التريند من بعض فضائح شقيق ياسمين عبد العزيز .. اءت فضائه مع طليقته .. حيث وصفته طليقته الفنانة “ميما الشامي” أنه في الكنافة .. عبر حسابها في موقع التواصل فيسبوك قبل أن تشتكي من تجاهله لتغطية نفقتها هي وابنتها قائلة: “هو 4000 جنيه في الشهر يكفى بنت في مدرسة انترناشونال في حين باباها بيقبض 75000 جنيه؟”.

خالد عليش طليقته تشتكي "هو اللي خانى وضربني وكنت انا اللي بعتذر
ما كتبته ميما الشامي

وأضافت: “هو اللي خانى وضربني وكنت انا اللي بعتذر عشان أنا قصرت واخد فلوسي ومعترف بده بس مش عايز يدهاني غير لما اوافق على شروطه ولا ألجأ للقضاء”، واشتكت قائلة: “انت ماتعرفش أنا ببيع ايه عشان اصرف على بنتى خاصة إنى مريت بظروف قاسية جدا وتحديدا بعد مرض والدتي”.


خالد عليش في الكنافة هكذا علقت طليقته وأشتكت من تجاهله نفقة ابنته

طالبها متابعينها بحذف المنشور لكنها رفضت

وطالبها البعض بحذف المنشور لكنها رفضت، وطالبها البعض الآخر بإثباتات وأكدت أنها تمتلك صورًا تثبت كل ادعاءاته إلا أنها قالت: “أنا اتربيت مافضحش حد كان فيه بيني وبينه عيش وملح”

عليش وطليقته أثناء حملها

ميما الشامي مش هقولكو على كسرة القلب والوجع اللي معتقدش هيروح في يوم من الأيام

وتابعت: “مش هقولكو على كسرة القلب والوجع اللي معتقدش هيروح في يوم من الأيام، ولا هقولكو على صدمتي في أعز الناس، اللي كان أغلى من روحي، ولا هقولكو إحساس إني عريانة وسط الناس، أنا أمي وحياة تعبها ما كانت تعرف حتى هو بيقبض كام ولا حتى بعد ماهو غلط في أمي اللي عمرها ما قالتله كلمة تضايقه، ولا هقولكو على كسرة قلب أمي عليا وعلى بنتي واحنا كلنا مش فاهمين ايه غلطتي، أنا عملت ايه لكل ده”.

طليقة خالد عليش تطلب من متابعيها  ألا يصدروا أحكامًا عليها لأنها فضحت عليش…

وطلبت طليقة عليش، من الناس عبر صفحتها على فيس بوك، ألا يصدروا أحكامًا عليها، لأنها فضحت عليش الذي كان أغلى عليها من نفسها، وكانت على استعداد تام أن تضحي بكل شيء في سبيله، كما أنها لم تطلب من الناس أن يعذروها أو يرونها سلكت الطريق الصحيح فيما فعلته، بل أخبرت الناس بأن ما قالته ليس أسرارًا، فهي لديها العديد من الأسرار والتفاصيل، واختارت أن تقول أقل الأشياء ضررًا، وترد على الأشياء التي قالها عليش من وجهة نظره.

ميما الشامي ممكن أكون غلط إني قلت مرتبه كام “أنا فضفضت لأني تعبت” 

وقالت: “ممكن أكون غلط في اختيار بعض الأمور، ممكن أكون غلط إني قلت مرتبه كام، بس أنا مقلتش أي مبلغ أعرفه قبل الانفصال، ده مرتبه اللي خباه عليا بكل الطرق بس عرفته الحمدالله ، يعني مكنش سر بنا ، بس تمام يمكن غلط بس أنا مش عاملة خطة يعني ومقولتش فلوس كتير أنا عرفاها لما كنت معاه، ولا حاجات هو شاريها، اللي قلته اللي عرفته بعد الانفصال، أنا فضفضت لأني تعبت”.

وأضافت طليقة عليش وأم ابنته، أنها تعبت من الناس الذين أخبروها أنها افترت عليه وتركته، وأنه يعاني، بالإضافة إلى سمعتها التي لم تسلم منه أو من الناس، كما أنها شكرت كل الذين غالطوها وتمنت ألا يضعهم الله موضعها، لأن الله وحده العالم برد فعلهم حينها.

زر الذهاب إلى الأعلى