عالم الفنفضائيات T.V

زوجة حلمي بكر: زوجي طريح الفراش بقاله 4 شهور ومحدش من اخواته بيسأل عنه

زوجة حلمي بكر: زوجي طريح الفراش بقاله 4 شهور ومحدش من اخواته بيسأل عنه

زوجة حلمي بكر: زوجى طريح الفراش بقاله 4 شهور ومحدش من اخواته بيسأل عنه
حلمي بكر

ردت سماح القرشي زوجة الملحن حلمي بكر على الإتهامات الموجهة لها من قبل هشام نجل زوجها حول إختطافها والده وتعذيبة وذلك على حد وصفه.

وقالت سماح القرشي عبر مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل”، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية “صدى البلد 2”: “حلمي بكر مريض وطريح الفراش من 4 شهور، ومفيش حد بيسأل عليه من ضمنهم أخوه واللي جالنا البيت وحلمي بكر رفض يروح معاه البيت وأخوه فتحي زاره في الشرقية”.

وردا على تصريحات هشام نجل حلمي بكر، أوضحت سماح بأنه نقلت إليه معلومات خاطئة عن والده من أشخاص شبيه لـ فتحي ولدي فيديوهات تثبت ما أقوله ولا يصح ما يقولونه، وحلمي بكر حزين عما يقال عنه وقال “عيب اللي بيحصل”.

وأضافت “القرشي”، أن شقيقة حلمي بكر أتصلت عليه أمس وطلبت منه أن يترك المنزل بالشرقية ويذهب معها لكنه ر فض وقال أنه لن يترك المنزل ومن يريد الإطمئنان عليه يأتي لزيارته.

وأوضحت سماح، أن تصريحات المطربة نادية مصطفى غير صحيحة ولم تمنعها من زيارة الموسيقار حلمي بكر، وبشأن “حارس العقار الذي أقتحم المنزل من البلكونة” فذلك الأمر يرجع للفترة التي كانت يحدث فيها بلطجة عليها.

وأختتمت سماح القرشي، أن هناك أشخاص كثيرون يطمئنون على زوجها وما يحدث به إستهزاء بتاريخ حلمي بكر ولا يصح أن يحدث ذلك.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.

https://www.facebook.com/share/v/1x1sNH6Xggt3rzr4/?mibextid=oFDknk

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى