عاجلعالم الفن

” فكاهة الفن وحساسة الوسط الفني”…. أيتن عامر في يوم ميلادها

فكاهة الفن وحساسة الوسط الفني”…. أيتن عامر في يوم ميلادها

"فكاهة الفن وحساسة الوسط الفني".... ايتن عامر في يوم ميلادها
أيتن عامر

كتبت: مادونا عادل عدلي

ابنة الاسكندرية الزملكاوية، المميزة وصاحبة الادوار المختلفة والتي تألقت في كل ماقدمته، عُرفت في الوسط الفني بحساسيتها ورقتها وتميزت بهذا

فهي الممثلة المصرية المعاصرة التي قدمت الكثير من الأعمال الدرامية عبر التلفزيون والسينما حيث بدأت مشوارها في عالم التمثيل من العام 2004 وحتى الوقت الحالي

ولدت النجمة أيتن عامر يوم 22 نوفمبر 1986، اسمها الحقيقي “سمر” وشقيقتها النجمة الكبيرة وفاء عامر والتي اعتبرتها ابنتها وليست شقيقتها فقط.

" فكاهة الفن وحساسة الوسط الفني".... أيتن عامر في يوم ميلادها
وفاء عامر وأيتن عامر

درست أيتن في معهد الفنون المسرحية وتخرجت من قسم التمثيل والإخراج وعملت أيتن عامر في بداية حياتها كموديل لفترة قصيرة الأمر الذي ساعدها على كسر رهبة الوقوف أمام الأضواء والكاميرات.

وشاركت الفنانة في الدراما في حضرة المتهم أبي، من أطلق الرصاص على هند علام، أحزان مريم، الدالي، أفراح إبليس، لحظة ميلاد، كيد النسا – جزئين، إبن موت، فرح العمدة، الزوجة الرابعة، كاريوكا، الزوجة الثانية، الوالدة باشا، السبع وصايا، بين السرايات.

الكابوس، البيوت أسرار، الطوفان، خفه يد، ايوب، شقة فيصل، فرصة تانية
إزي الصحة، كوفيد 25

ومن أعمالها التي تألقت فيها في السينما

حصل خير، ساعة ونص، على جثتي، رامي الإعتصامي، شارع الهرم، بنات العم.
30 فبراير، هرج ومرج، سالم أبو أخته، زنقة ستات، بتوقيت القاهرة، يا تهدي يا تعدي، خلاويص، علي باب، ضغط عالي.

معلومات هامة عن النجمة

لم تلعب صلة القرابة بين أيتن عامر وشقيقتها وفاء أي دور في دخول أيتن لعالم التمثيل، هاجمت أيتن عامر ابن شقيقتها وفاء بعد نشره فيديو خادش للحياء وهو يرقص دون ارتداء ملابسه العلوية وانتهى الأمر بحذفه للفيديو ونشره لفيديو اعتذار لكل من شعر بالانزعاج منه.

كان قد صرح زوج أيتن عامر في لقاء مشترك بينهما أن زوجته شديدة الغيرة عليه وتكثر الأسئلة عن أسباب تأخره في العمل وكثرة اتصالاته حيث قال أنها تتحول للست المصرية التقليدية عندها.

صرحت قبل ذلك النجمة أيتن انها وقعت في أزمة مع زوجها محمد عز بسبب تركها لابنتها أيتن المريضة وهي بعمر الست شهور من اجل الذهاب لتصوير فيلم “ياتهدي يا تعدي”.

وتعرضت أيتن عامر لكثير من التعليقات التي اتهمتها بالخضوع لعدد من عمليات التجميل، الأمر الذي نفته أيتن من خلال الرد الساخر على التعليقات.

حدث خلاف بين أيتن عامر وريهام حجاج أثناء تصوير مسلسل “وكل ما نفترق” لينتقل إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى