حوادث

مذبحة حدائق الأهرام تفاصيل مؤلمة ومثيرة قتل زوجته وابنته وانتحر

اقرأ في هذا المقال
  • مذبحة حدائق الأهرام تفاصيل مؤلمة ومثيرة قتل زوجته وابنته وانتحر
  • مذبحة حدائق الاهرام قفز بأبنته من الطابق الرابع بمنور العقار
  • بداية واقعة مذبحة حدائق الأهرام .
  • انتقلت قوات الشرطة إلى محل البلاغ وفرضت كردونا أمنيا بمحيط الواقعة
  • التفاصيل الجديدة في مذبحة حدائق الاهرام و العثور على 3 جثث من أسرة واحدة بحدائق الأهرام

مذبحة حدائق الاهرام قفز بأبنته من الطابق الرابع بمنور العقار

عقار مذبحة حدائق الأهرام
عقار مذبحة حدائق الأهرام

مذبحة حدائق الأهرام رجحت التحريات الأولية في واقعة العثور على 3 جثث من أسرة واحدة بحدائق الأهرام أن الزوج القتيل ، قتل زوجته خنقا ثم انتحر محتضنا ابنته بعد قفزه من الطابق الرابع بمنور العقار لمروره بأزمة نفسية وضائقة مالية. وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة الأولية حول العثور على 3 جثث من أسرة واحدة بمنور عقار بمنطقة حدائق الأهرام أن الزوجة مخنوقة والأب والابنة مصابين بكسور و تهشم بالجمجمة.

بداية واقعة مذبحة حدائق الأهرام .

شهدت منطقة حدائق الاهرام منطقه د عمارة 268 بالجيزة، صباح الأحد، جريمة قتل مؤسفة، إثر قتل زوجين ورضيعتهما في ظروف غامضة.
انتقلت نيابة الهرم إلى مكان الواقعة، لإجراء العمليات اللازمة، وأظهرت التحقيقات الأولية أنه عثر على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها في عقار بالمنطقة «د» بحدائق الأهرام، بينما عثر على زوجها ورضيعتهما بـ«المنور».

انتقلت قوات الشرطة إلى محل البلاغ وفرضت كردونا أمنيا بمحيط الواقعة

وكشفت التحريات والتحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية والقضائية، عن أن مقاول وزوجته وابنته الرضيعة، عثر عليهم مقتولين في منطقة حدائق الأهرام.

شرحت التحريات مايلي

وذكرت التحريات والتحقيقات أن المجني عليه الأول مصابا بكسر في الجمجمة، وعثر على جثته في منور الشقة، كما عثر على جثة ابنته الرضيعة “مصابة بكسر في الجمجمة.

وشرحت التحريات بإشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الزوجة تبلغ من العمر ٣٤ عاما عثر عليها في “بلكونة” الشقة مخنوقة بـ “كوفية” الزوج.

وتبين من الفحص برئاسة العميد طارق حمزة، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن زوجها مقاول، ٤٥ سنة، وابنتهما ٩ أشهر عثر على جثتيهما بمنور العقار متوفيين إثر كسر بقاع الجمجمة، والقتلى هم “أشرف. ص”، 45 سنة، مقاول، وزوجته “إيمان. م”، 35 سنة، ربة منزل، وطفلتهما نجوى 9 أشهر، فيما أكد أن سكان العقار فوجئوا بطفل يفتح الباب، ويستغيث لإصابة والدته إصابات بالغة ولم يجد والده وشقيقته الكبرى.

مذبحة حدائق الأهرام
مذبحة حدائق الأهرام

التفاصيل الجديدة في مذبحة حدائق الاهرام و العثور على 3 جثث من أسرة واحدة بحدائق الأهرام

قال شهود عيان فى واقعة العثور على جثة رجل وزوجته وابنته مقتولين فى منطقة حدائق الأهرام، إن المجنى عليه “أشرف.ص” كان يقيم فى منطقة المرج، ويملك مكتب استثمار عقارى بالمنطقة، وخلال فترة عمله هناك جمع مبالغ مالية ضخمة من المواطنين بلغت الملايين الجنيهات، لتوظيفها فى مجال العقارات، مقابل أرباح شهرية، ولكنه بعد فترة توقف عن سداد تلك الأرباح.

وتابع الشهود، أنه مع تعثر المتهم عن سداد الأرباح، وملاحقتها من قبل عدد كبير من المواطنين من موظفى الأموال، قرر ترك المنطقة والاختفاء فى منطقة حدائق الأهرام، فتوجه إليه بصحبة زوجته وابنته، إلى أن تم العثور على جثته وأفراد أسرته صباح اليوم الأحد.مقتل زوجين ورضيعتهما في ظروف غامضة بـ«حدائق الأهرام»

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى