أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

معتز هشام يكشف لعالم النجوم عن شخصيته في وعد الشيطان ويتحدث عن “ورق التوت”

معتز هشام يكشف لعالم النجوم عن شخصيته في وعد الشيطان ويتحدث عن “ورق التوت”

معتز هشام يكشف لعالم النجوم عن شخصيته في وعد الشيطان ويتحدث عن "ورق التوت"
معتز هشام

كتبت/ مادونا عادل عدلي

تألق الفنان معتز هشام في مسلسل ورق التوت بطولة نخبة كبيرة من النجوم منهم سلوى عثمان وشريف سلامة 

وتحدث الفنان الصاعد معتز هشام لجريدة عالم النجوم عن أعماله المميزة منها ورق التوت وفيلمه الأخير فيلم 11 -11 مع الفنان إياد نصار وغادة عادل 

حيث قل معتز هشام وأكد أنه سعيد بمشاركته في فيلم 11-11 

وأشار معتز هشام بأنه يشارك في أكثر من عمل أخر منهم مسلسل وعد الشيطان مع الفنان عمرو يوسف

حيث قال معتز هشام عن دوره في فيلم 11-11 تحدثت معي شركة الإنتاج ثم قَابلت المخرج كريم أبو زيد، وتَنَاقشنا في الدور وسعدت به. 

معتز هشام يكشف لعالم النجوم عن شخصيته في وعد الشيطان ويتحدث عن "ورق التوت"
معتز هشام

وعن دوره قال أقدم دور شخصية تدعى «راضي»، وهو طالب في كلية الهندسة، حيث إنه يجسد حكاية ضمن أربع حكايات في الفيلم، ويحب فتاة وهي ترفض عمله في كشك للبقالة (سوبر ماركت صغير)، حيث تعترض على أنّه طالب جامعي ويدرس في كلية الهندسة، وبرغم ذلك يقف ليبيع في كشك صغير، ولكنه يحاول إقناعها ببساطة الفكرة وبأن ظروف والده هي التي استدعت وأجبرته على ذلك لمساعدته.

وعن التوفيق بين حياته ووقته في الدراسة والتمثيل قال الحمد لله تخطيت هذه المرحلة، حيث واجهت في البدايات اعتراضات من الأسرة علي عملي، ولكني الآن تجاوزت هذه الأمور حيث أصبحت كبيراً بما فيه الكفاية.. فأنا الآن طالب بمعهد فنون مسرحية، وتجاوزت هذه المسألة، ولكنّ هناك بعض المشاكل الصغيرة ولكن أحاول التغلب عليها.

وكشف معتز هشام عن فيلمه 11-1-11 بأنه يعتبر هذا الفيلم خطوة مهمة بالمشاركة مع نجوم كبار كالفنان إياد نصار وغادة عادل وغيرهما، بالإضافة للمخرج كريم أبو زيد، حيث إنّني استفدت من تلك التجربة جداً.

وكشف الشاب معتز هشام شخصيته في مسلسل وعد الشيطان حيث قال أُجَسِّد فيه شخصية عامل نظافة يدعى ربيع، ويتواجد في المستشفى التي يوجد بها عمرو يوسف، حيث يتسبب في إرهاب وبث الخوف فيه

وعن مسلسل ورق التوت وردود الأفعال قال هشام… لم أتابع بكثرة ردود الأفعال بسبب التصوير ولكن رأيت بعض التعليقات وسعدت أكيد

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى