تحقيقات وملفات

منة عبد العزيز” فتاة التيك توك” قبض عليها بسبب واقعة الإغتصاب

 منة عبد العزيز في قبضة رجال المباحث بعد زعمها أنها تعرضت للخطف والإغتصاب 

منة عبد العزيز
متة عبد العزيز

منة عبد العزيز .. المعروفة بـ”فتاة التيك توك“، بمنطقة الهرم تم القبض عليها منذ قليل .. وكانت مصادر أمنية ذكرت أنّ أجهزة الأمن تواصل البحث عن الفتاة ، لتقديمها لجهات التحقيق في واقعة نشرها فيديو زعمت فيه أنّها تعرضت للاغتصاب والخطف من قبل شاب يدعى مازن إبراهيم، مضيفة أنّ الفتاة ستخصع للتحقيق بشأن الفيديوهات التي تبثها وتحمل ألفاظا وتحريض على الفسق من خلال “تيك توك”.

من هي منة عبد العزيز فتاة التيك توك

إحدى الفتيات المشهورة على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” ، والشهيرة باسم فتاة “ التيك توك ” التي تبلغ من العمر 17 عامًا ، اتهمت مجموعة من الشباب باستدراجها والتيشهير بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إغتصاب فتاة التيك توك
إغتصاب فتاة التيك توك

اغتصاب فتاة التيك توك ”التفاصيل الكاملة“

بدأت القصة عندما خرجت من فتاة فتاة التيك توك ، التي لديها آلاف المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” بآثار ضرب في وجهها ، ووجهت اتهامات لأحد الشباب ولصديقاتها الذين اتفقوا على اغتصابها واستدرجها لهم ، ثم أجبروها على التصوير بأوضاع مخلة وأطفالها أحد الشباب ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تشهيرًا بها.

وتقدم الفتاة عبر فيديو بثته عبر “تيك توك”: “ضربوني وأجبروني على التصوير في أوضاع مخلة ، واغتصبوني”.

تصدرت الفتاة تريند تويتر بعد انتشار مقطع الفيديو

وتصدرت منه ، تريند موقع “تويتر” بعد انتشار مقطع الفيديو الذي كشفت فيه عن اغتصابها ، فيما يتعلق انقسمت الآراء إلى قسمين البعض يراها مخطئة والبعض الأخر يهاجمها.

هاشتاج # حق_منة_عبدالعزيز يتصدر تويتر

زر الذهاب إلى الأعلى