أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

الكبيرة تعثر على عروسة لـ «الكبير أوي».. تعرف على التفاصيل

الكبيرة تعثر على عروسة لـ «الكبير أوي».. تعرف على التفاصيل

الكبيرة تعثر على عروسة لـ «الكبير أوي».. تعرف على التفاصيل
الكبير اوي

كتبت/ ثريا الصاوي

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل «الكبير أوي 6»، وصول الكبيرة سما إبراهيم، عمه الكبير أوي إلى المزاريطة مطالبة منه التركيز مع أهل البلد كما هددته بسحب العمودية منه، قائلة: “العمودية بتطلع ليه من بيت الكبير”، ليرد عليها: “أنا وضعي صعب أوي، أنا سينجل أب يعنى أم وأب في نفس الوقت عندي أعباء الاثنين” ثم قالت له: “لازم تتزوج خلال أسبوع، المزاريطة بتضيع لازم تفوق من اللي أنت فيه”.

وأبلغت الكبيرة، الكبير أوي الشخصية التي يجسدها الفنان “أحمد مكي” أنها عثرت له على عروسة اسمها مربوحة الوجه الجديد “رحمة أحمد” وبنت من المزاريطة تعمل صباحًا في الزراعة وبليل تصلح السيارات وأنها ست بيت شاطرة.

ويذكر أن يعرض مسلسل ” الكبير أوى 6″ على قناة ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية في تمام الساعة 6:20 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي.

وفي هذا السياق مسلسل “الكبير أوي” من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، أسماء جلال، سليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى