أهل المغنيعاجل

الموسيقار طلال يتعاون مع المطربة أحلام بخمس أغاني من ألبومها الجديد   

الموسيقار طلال يتعاون مع المطربة أحلام بخمس أغاني من ألبومها الجديد   

الموسيقار طلال يتعاون مع المطربة أحلام بخمس أغاني من ألبومها الجديد   
المطربة أحلام

كتبت: إلهام علاء 

يعيش الموسيقار الكبير طلال حالة من النشاط الفني، حيث يتعاون مع المطربة الكبيرة ونجمة الخليج الفنانة أحلام في ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “السيدة الأولي”، والذي تم طرحها بالأمس من خلال خمس أغاني من ألحانه عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” وإذاعتها عبر مجموعة من القنوات الفضائية والإذاعات العربية. 

أعرب الموسيقار الكبير د.طلال عن سعادته بالتعاون مع نجمة الخليج الأولي الفنانة أحلام، وتقديم باقة من أجمل الاغاني والتي ستكون مفاجأة للجمهور ، حيث يتميز الألبوم بباقة مختلفة ومتنوعة من الأغاني والموسيقي الجديدة المختلفة.

من جانبه أشارت الفنانة أحلام في رسالتها للجمهور حول الألبوم الجديد قائلة : “إنتهيت من تسجيل وتصوير ألبومي الجديد، وهو يتكون من خمس أعمال رائعة، أنا متأكدة أنها ستكون من ضمن أرشيفي الفني المتميز من ألحان الموسيقار الكبير طلال، هو من دائماً يميزني بالتعاون معه ويثق في صوتي إنه سيوصل أعماله بأحساس يصل إلى الجماهير العربية، ألبوم لا يشبه أي ألبوم لأنه متنوع من حيث الألحان والكلمات والتوزيع لأهم موزعين الوطن العربي ايضاً وأهم مهندسين واهم استوديوهات.. شكراً للموسيقار الكبير على ثقته فيني ودائماً أنا من أحرص على التعاون آيضاً معه بمشيئة الله”. 

وكانت الفنانة أحلام قد إنتهت من تسجيل ألبومها الجديد، بالإضافة إلى تصوير أغاني الألبوم، وكشفت أبرز ملامحه ومفاجآته وعلى رأسها أنه يضم 5 أغاني جديدة من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، بالإضافة إلى كشفها عن عنوان أول أغنية من الألبوم “السيدة الأولى”، غناء الفنانة أحلام ألحان الموسيقار د. طلال، كلمات عبدالله أبوراس وتوزيع عصام الشرايطي، والأغنية الثانية “أخفي الهوى” كلمات إبن الفارض وتوزيع موسيقي عصام الشرايطي. 

الأغنية الثالثة “ياهلا” من كلمات علي مساعد وتوزيع موسيقي عصام الشرايطي، الأغنية الرابعة “أيام الصفاء” كلمات الأمير عبدالله الفيصل وتوزيع موسيقي عمر الصباغ، الأغنية الخامسة “لله درك” كلمات علي مساعد وتوزيع عمر صباغ، إشراف عام خالد أبو منذر، إشراف موسيقي عبدالرحمن العثمان.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى