أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

خاص لعالم النجوم… سلمى أبو ضيف تربطها علاقة حب بمحمد مهران في مسلسل المداح أسطورة العشق

خاص لعالم النجوم… سلمى أبو ضيف تربطها علاقة حب بمحمد مهران في مسلسل المداح أسطورة العشق

خاص لعالم النجوم... سلمى أبو ضيف تربطها علاقة حب بمحمد مهران في مسلسل المداح أسطورة العشق
سلمى أبو ضيف

كتبت/ مادونا عادل عدلي

قامت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف بتشويق جمهورها ومتابعيها بشخصيتها في مسلسل المداح أسطورة العشق، حيث شاركت مجموعة صور جديدة لها من كواليس تصوير العمل، الذي من المقرر عرضه ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2023.

وظهرت سلمى أبو ضيف خلال الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، بملابس سوداء صعيدية أثناء تصوير المسلسل على ضفاف النيل.

وكشفت سلمى أبو ضيف لجريدة عالم النجوم عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل المداح، فقالت أجسد شخصية امينة بت أخت الحاج سليم السعدي في المداح ٣ أسطورة العشق في رمضان وتحدث قصة حب بيني وبين محمد مهران وتحدث مواقف ومواضيع وتدخل البقصة في حوار الجن. 

خاص لعالم النجوم... سلمى أبو ضيف تربطها علاقة حب بمحمد مهران في مسلسل المداح أسطورة العشق
سلمى أبو ضيف

وقالت سلمى.. إستمتعت بكل لحظة مع أمينة و يارب تحبوها زي ما أنا بحبها أوي إخراج أستاذنا الجميل.

وتدور أحداث المداح هذا العام حول قصة صابر الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع فى حب فتاة ليسلك طريقًا آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة، واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة من الأحلام الغريبة حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر يدخل معركة مع الجن.

ويشارك في بطولة المسلسل: حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورنيا فريد شوقي، سلمي أبو ضيف المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج، ويُعرض مسلسل المداح أسطورة العشق على قناة mbc مصر ومنصة شاهد vip.

ويذكر ان الفنانة سلمى أبو ضيف تشارك في مسلسل رسالة الإمام، المقرر عرضه على قناة CBC ومنصة WATCH IT، ويشارها بطولة المسلسل النجوم خالد النبوي، أروى جودة، نصال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى