أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

ما بين موضوع عائلي و أزمة منتصف العمر.. “رنا رئيس” تخطف الأنظار 

ما بين موضوع عائلي و أزمة منتصف العمر.. “رنا رئيس” تخطف الأنظار 

ما بين موضوع عائلي و أزمة منتصف العمر.. "رنا رئيس" تخطف الأنظار 
رنا رئيس

كتبت / مايسة عبد الحميد

أثارت الفنانة رنا رئيس الجدل على وسائل التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة من خلال أعمالها الفنية ما بين النقد والتشجيع مما جعلها حديث السوشيال ميديا ومحركات البحث على جوجل .

نشرت “رئيس” من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، صورا تجمعها مع الفنان ماجد الكدواني من كواليس مسلسل موضوع عائلي2.

وقد صرحت “رئيس” عن مدى حبها للفنان ماجد الكدواني وذلك على المستوى الشخصي في رسالة مؤثرة قائلة: “بحبك حب رباني، شكرًا على كل حاجة حلوة، شكرًا على التشجيع وعلى الذكريات الحلوة”.

ما بين موضوع عائلي و أزمة منتصف العمر.. "رنا رئيس" تخطف الأنظار 
رنا رئيس و ماجد الكدواني

وتابعت الفنانة رنا رئيس: شكرًا على كل حاجه اتعلمتها من حضرتك بقصد أو من غير، كلام الدنيا مش هيكفي، كلمة شكرًا لا تكفي.

مسلسل “موضوع عائلي 2” بطولة ماجد الكدواني، سما إبراهيم، طه دسوقي، محمد رضوان، محمد شاهين، محمد القس، إيناس ممدوح موافى وضيوف الشرف شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، حسام داغر ومن إخراج أحمد الجندي.

كما ان الفنانة رنا رئيس شاركت في مسلسل “أزمة منتصف العمر” والذي أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع عرض أولى حلقات حيث تباينت ردود فعل الجمهور على المسلسل بين إعجاب بجرأة الموضوع وأداء الممثلين، وصدمة من طرح فكرة أن يقع زوج الابنة في حب حماته، ويعترف بهذا الأمر، وكذلك تباينت آراء النقاد في المسلسل.

ما بين موضوع عائلي و أزمة منتصف العمر.. "رنا رئيس" تخطف الأنظار 
رنا رئيس

رغم كل ذلك نشرت “رئيس” مقطع فيديو كوميدي شاركها فيه الفنان كريم فهمي من كواليس مسلسل “أزمة منتصف العمر” عبر “تيك توك”.

وظهرت رنا رئيس وهي تستعين بإحدى مقولات الإعلامية رضوى الشربيني الشهيرة “عاجباك أخطبهالك يا حبيبي” في إشارة منها إلى مشاعر الحب التي يكنها “عمر” “كريم فهمي لوالدتها “فيروز” “ريهام عبد الغفور” ضمن أحداث المسلسل .

المسلسل تدور قصته حول “فيروز” التي تزوجت في سن صغير من رجل يكبرها في العمر كثيرا، تعاني من معاملته القاسية وإهماله لها، في نفس الوقت تتزوج “مريم” ابنتهما من “عمر” الذي يكبرها في العمر ويلاحظ “عمر” معاملة “مريم” ووالدها السيئة لـ”فيروز” ويتقرب منها ويقع في حبها.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى